أقامت جمعية البر بمحافظة بارق دورة تدريبية لـ 22 شاباً وفتاة من المقبلين على الزواج وذلك بمقر المركز الحضاري اليوم الثلاثاء ، ضمن جهود الجمعية المتعلقة بمساعدة الشباب على الزواج.

 

وأكد المدير التنفيذي للجمعية علي حسن البارقي, أن الجمعية تهدف من وراء تنظيم مثل هذه الدورات إلى تهيئة المقبلين على الزواج من خلال تعريفهم بأساسيات التعامل بين الزوجين، و كيفية تحقيق الاستقرار الأسري عبر طرح الطرق المثلى للتعامل الاجتماعي والنفسي والمادي مع الشريك, فضلاً عن تعريف الزوجين بأبرز الحقوق والواجبات بينهم.

 

وأضاف أن محافظ بارق الأستاذ يحي بن عبدالرحمن آل حموض قام بتسليم شيكات الدعم من مؤسسة الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي البالغة 10 الاف ريال بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية البر ببارق الأستاذ محمد إبراهيم قدري ومدير مكتب التعليم ببارق الأستاذ علي أحمد البارقي ورئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد إبراهيم البارقي ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية التحفيظ ببارق الأستاذ محمد علي البارقي .

 

وأشار إلى أن محافظ بارق قدم في نهاية الدورة كلمة ضافية تمنى فيها للشباب والفتيات زواجاً سعيداً ومقدماً شكره الجزيل لمؤسسة الراجحي على دعمها اللامحدود لأنشطة وبرامج الجمعية منذ افتتاحها .

 

كما أشار بن شعتور إلى أن الدورة خصصت للمقبلين على الزواج، وأن الجمعية تهدف من وراء تنظيم مثل هذه الدورات إلى توعية الشباب والفتيات المقبلين على الزواج وتعريفهم بالواقع المستقبلي لحياتهم، ليتخطوا العقبات والتحديات التي قد تعتري السنوات الأولى والتكيف معها بكل يسر وسهولة .

 

6

 

4

 

3