تجرد تاجر ماشية يعانى من مرض نفسي من مشاعر الأبوة، بإحدى قرى مركز كفرالشيخ، اليوم السبت، وأقدم على التخلص من نجله البالغ من العمر 4 سنوات، حيث قام بخنقه بوضع بطانية على أنفاسه والجلوس فوقه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، ولم يتركه إلا جثة هامدة.

انتقلت الأجهزة الأمنية الى موقع الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام، وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمود الزنفلى المحامى العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية.

كان اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام “ف.م.ف” 30 سنة، تاجر مواشي، مقيم بقرية محلة القصب، دائرة مركز كفرالشيخ، بقتل نجله “فوزي” 4 سنوات خنقًا.

وقد كشفت المعاينة الأولية والتحريات التي قام بها الرائد محمد عبدالعاطي، رئيس مباحث مركز كفرالشيخ، تحت إشراف العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية، أن المتهم قام بخنق نجله، الطفل المجني عليه داخل بطانية لكتم أنفاسه وجلس فوق البطانية حتى تأكد أن نجله قد فارق الحياة.

وتبين من خلال مناظرة جثة الطفل المجني عليه أن الجثة موجودة على سرير داخل المنزل ملفوفة ببطانية، حيث تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت نيابة مركز كفرالشيخ برئاسة أحمد عمارة، رئيس النيابة للتحقيق بإشراف، المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية.