القي ضباط مباحث القاهرة القبض على مهندس لاعتدائه على سعودية الجنسية بمنطقة المعادي وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة.

تلقي قسم شرطة المعادى من الخدمات الأمنية المعينة بميدان جراند مول بلاغا بوقوع مشاجرة ومصابين وبالانتقال تم تحديد طرفي المشاجرة وهما إيمان ه 30 سنة ” سعودية الجنسية ” ربة منزل مصابة بخدوش بالصدر تقود سيارة وبها تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الامامى وزجاج الباب الأيمن والأيسر و احمد ص 26 سنة مهندس مصاب بجرح بالأنف.

وبسؤال الطرف الأول قررت بوجود خلافات مالية بينها وبين سيدة حيث قامت باقراضها مبلغًا ماليًا 160 ألف جنيه مقابل التوقيع على إيصالات أمانة بإجمالي المبلغ وعند مطالبتها بالمبلغ المشار إليه تهربت من سداد المديونية وبتاريخ الواقعة تم الاتفاق فيما بينهما على التقابل بمكان الواقعة لتسليم المبلغ واستلام إيصالات الأمانة إلا أنها فوجئت بالطرف الثانى قام بافتعال مشاجرة والتعدى عليها محدثًا ما بها من إصابات وإحداث تلفيات بالسيارة قيادتها والاستيلاء على مبلغ 6 آلاف جنيه من داخل السيارة.

ونجحت الأجهزة الأمنية باشراف اللواء عبد العزيز خضر مدير مباحث العاصمة من ضبط المتهم وبحوزته المبلغ المالي المستولى عليه.

و اعترف بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على إيصالات الأمانة الموقعة من سالفة الذكر تحرر عن ذلك المحضر رقم 13650 لسنة 2016م جنح القسم.