في تدوينة منذ أيام ادعى نجم دفاع البارسا أن الريال قد استطاع أن يحرز لقب التشامبيونز ليج بسبب القرعة التي وضعته في مسار سهل حتى النهائي، رونالدو يرد الآن وبقوة!

تستمر الحرب الإعلامية بين الفريقين الأقوى في العالم بشكل مستمر، بين الصحافيين المتمين للفريقين الكبيرين، بين الجماهير وبين اللاعبين الكبار والنجوم أيضا.

يستمد الكثير من اللاعبين في الطرفين حب الجماهير لهم من خلال التعصب أو السخرية من المنافس، تزداد هذه الوتيرة عندما يكون المنافس فريق بحجم الفريق الملكي ونجم بحجم الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو.

في تغريدته التري نشرها على موقعه الخاص بتويتر، قال بيكيه بأن السبب الرئيسي في فوز الريال بالبطولة الأهم هو طريقه السهل نحو النهائي الذي لم يصطدم فيه بأي فريق كبير تقريبا.

من جهته فاز النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بجاهزة اللاعب الأفضل في أوروبا ، وبسؤاله عن تعليقه على تغريدة بيكيه رد رونالدو بطريقته الاستثنائية المعتادة.

وقال رونالدو ردا على سؤال الصحافيين عن تعليقه على بيكيه قائلا: ” كل ما أستطيع قوله له هو أنه يجب أن ينظر لمجموعة الصور الرائعة التي نشرتها على فيس بوك وإنستجرام “.

وكان رونالدو قد أشار إلى صوره التي تظهر كل البطولات التي حققها مع الريال ومع المنتخب البرتغالي إضافة إلى الإنجازات الشخصية التي حققها في عام 2016.