توفي عامل اثيوبي و أصيب 18 آخرين من الجنسية المصرية بإصابات متفرقة، اليوم (الخميس)، إثر احتجازهم داخل حفرية قيد الإنشاء في حي العزيزية.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف بن أحمد الشريف أن أنه نجم عن الحادث إصابة (18) عامل من الجنسية المصرية ووفاة عامل آخر من الجنسية الإثيوبية وتم استخراج مجموعة من العمال من داخل حديد التسليح عن طريق وحدات الإنقاذ بالدفاع وباستخدام المعدات الفنية اللازمة والرافعات.

وأضاف أنه تم عمل وتجهيز منطقة فرز طبي لموقع الحادث عن طريق المختصين في الإدارة والتنسيق مع الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة حيال ذلك حيث تم نقل (15) حالة عن طريق إسعافات الهلال الأحمر للمستشفى فيما تلقى(3) عمال العلاج في نفس الموقع وقد باشر فريق التحقيق بالإدارة التعرف على مسببات الحادث بتشكيل لجنه فنية مع أمانة العاصمة المقدسة، قاد الحادث ميدانيا مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد احمد الدليوي بإشراف ومتابعة من قبل اللواء سالم المطرفي مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة وجهات فنية استشارية لتحديد الأسباب الفعلية للحادث. فيما تولت الدوريات الأمنية والمرور تنظيم عملية السير في موقع الحادث.

1

2

3