من المعروف أن المدافع الدولي الإسباني وفريق البارسا جيرارد بيكيه يتملك عادات مثيرة بشأن انتقاد منافسيه بشكل دائم، أحيانا تكون هذه السخرية مقبولة واحيانا تسبب بعض الشحن لدى جماهير الفرق المنافسة.

بالأمس عاد بيكيه لعاداته القديمة بعد فترة غياب قصيرة ليقوم بالسخرية من فريق الريال المنافس التقليدي للبارسا، وقام بيكيه بالسخرية من القرعة السهلة التي واجهها الملكي في دوري أبطال اوروبا بالموسم الماضي.

وكان بيكيه قد قام بالتفاعل مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” وقام بفتح الأسئلة لمتابعيه، وعندما جاءه سؤال بخصوص خسارة الفريق لبطولة التشامبيونز ليج الموسم الماضي لصالح فريق الريال أجاب بيكيه بإجابة اعتبرها الكثيرون مستفذة بينما أخذها الآخرون بشكل كوميدي.

وقال بيكيه في تغريدته: ” أمنيتي في دوري أبطال أوروبا ؟، مواجهة ثالث الدوري الإيطالي في ثمن النهائي، وثامن الدوري الألماني في ربع النهائي، ورابع الدوري الإنجليزي في نصف النهائي، والعودة تكون دائماً في الكامب نو “.

وكان فريق ريال مدريد قد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي بعد وقوعه في قرعة اعتبرها الكثيرون سهلة للغاية مقارنة بالقرعة التي وقع بها فريق البارسا والذي كان في طريقه البايرن وأتليتيكو مدريد، بينما كان في طريق الريال فولفسبورج ومانشستر سيتي.

وجاء هذا الحديث من بيكيه بمناسبة اقتراب موعد إعلان قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الخميس القادم.

 

تغريدة بيكيه