قال إبراهيم الناهض عضو الجمعية العمومية في الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقا، أن الإجراءات التي سيتخذها اتحاد القدم في مواجهة الدكتور عبداللطيف بخاري رئيس لجنة الدراسات الاستراتيجية، “صورية”، رغم أن تغريدته أحدثت ضجة كبيرة.

وتابع قائلا ” أتوقع ألا يحدث شيء، وكل ما هنالك هو إجراء صوري وذر الرماد في العيون لا أكثر ولا أقل , وسيظل عضواً في إدارة اتحاد القدم حتى انتهاء الدورة الحالية شأنه شأن الآخرين، موضحا أنه ليس عليه أي ممسك قانوني بصرف النظر عما إذا كان ما قاله صحيحا أو غير صحيح.

وأضاف استخدام مواقع التواصل وخصوصاً “تويتر” من قبل مسؤولين أو أسماء رياضية معروفة ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة، وبخاري ليس أول شخص وسبقه كثيرون غردوا ومرت تغريداتهم مرور الكرام ولم تحدث ردود أفعال كما حدث أخيرا”.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لرابطة كرة القدم للمحترفين استدعت عضو اتحاد كرة القدم عبداللطيف بخاري للمثول أمامها يوم الأحد ٢٥/ ١٤٣٧/٨هـ عند الساعة ١١صباحاً على خلفية التغريدة المسيئة التي غرد بها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” .

وكان بخاري قد شكك في نزاهة الاتحاد السعودي لكرة القدم السعودي، في إدارته لدوري جميل للمحترفين، بوجود شيء يدار في الخفاء لتمكين الهلال من اللقب، حيث قال في تغريدته: “الهلال يُمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة، ولكني أشم هناك عملا خفيا وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري، دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع”.