احتفلت اﻹدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة النشاط مساء يوم الاربعاء 21/11/1437 بختام برامج وفعاليات اﻷندية الموسمية وأندية مدارس الحي وتكريم قائدات اﻷندية الموسمية وأندية مدارس الحي نيابة عن مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية آمنة بنت محمد الغامدي ترعى مديرة إدارة نشاط الطالبات وممثلة أندية مدارس الحي لمياء بنت عبد العزيز بشاوري.

وابانت البشاوري في كلمة مرحبة فيها بقائدات اﻷندية الموسمية وأندية مدارس الحي ودور برامج إجازتي لعام 1437 في صقل المهارات والمواهب وابرزمسارات البرامج الترفيهية والوظيفية والسياحية والتطوعية وفق رؤية المملكة 2030.

ومقدمه عظيم شكرها وتقديرها لكل الجهود المبذولة وخاصة من قائدات ومشرفات والمنسقات اﻹعلاميات لبرامج اﻷندية.

كما اعربن قائدات اﻷندية الموسمية وأندية مدارس الحي في كلمة لهن عن عظيم شكرهن لمدير التعليم العام بمكة المكرمة اﻷستاذ محمد بن مهدي الحارثي ومساعدةالمدير العام للشؤون التعليمية اﻷستاذة آمنة بنت محمد الغامدي ومديرة إدارة النشاط اﻷستاذة لمياء بنت عبدالعزيز بشاوري لكل الدعم والتوجيهات التي كانت لها اﻻثر البارز لتميز جميع مجالات البرامج المقدمة من قبل اﻷندية الموسمية وأندية الحي وتحقيق كل مامن شأنه دور فعال للبرامج لخدمة كل شرائح المجتمع.

هذا وقد بدا الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي وفقرات متنوعة وعرض تقديمي ﻷهم المنجزات المبتكرة والفعاليات لﻷندية الموسمية وأندية مدارس الحي بمكة المكرمة لبرنامج إجازتي لعام 1437.

وأخيرا كرمت البشاوري قائدات اﻷندية الموسمية وأندية مدارس الحي والمنسقات اﻹعلاميات القائمات ببرنامج إجازتي لمشاركاتهن الفاعلة والقيمة في إندية تعليم مكة المكرمة .

ويذكر أن وزارة التعليم اطلقت برنامج إجازتي استكمالا لدور برنامج فطن في إجازة الصيف لعام 1437 كأكبر برنامج ترفيهي صيفي بشعار(إجازتي صيفك سعيد وقتك مفيد ) وذلك للاستفادة من أطول إجازة يتمتع بها الطلاب والطالبات كما أن البرنامج يسير في اربع اتجاهات ترويحية و80 مسارا وكما أن البرنامج يأتي انطلاقا من توجيهات وتأكيدات القيادة على دور التعليم في التنمية بمستوياتها كافة وللاستفادة من أطول إجازة منطلقا رؤية السعودية 2030 التي أكدت أهمية تطوير المجتمع فكريا وحضاريا والترفيه وتنمية مهارات الشباب.

7879d0e2-f16e-49d9-852b-2ff565adbd66

070e0222-a575-4a87-ae50-d56b6b91762e