ناقش محافظ فيفاء المكلف عبد الله حسن الحازمي اليوم الأربعاء وضع الانهيارات الصخرية التي حدثت إثر الأمطار الغزيرة التي هطلت على المحافظة، وذلك بهدف أخذ التوصيات اللازمة والعاجلة لمعالجتها.

كانت محافظة فيفاء قد شهدت الأمطار وخلفت انهيارات للصخور والأتربة، وتضررت منها الممتلكات العامة والخاصة، فيما أغلقت بعض الطرق جزئياً نتيجة ذلك ولا زالت مغلقة جزئياً، إلى أن يتم إزالة الانهيارات بشكل كامل.

و قدم رئيس بلدية فيفاء الدكتور سالم بن علي منيف خلال الاجتناع تقريرا وضح فيه أوضاع الطرق الخاصة بصيانة واستلام البلدية، مؤكداً بفتح جميع الطرق التي حدثت بها الانهيارات، وذلك من قِبَل طوارئ البلدية، مشيراً إلى أنه حالياً لا يوجد أي طرق مغلقة جراء ذلك، فيما شدد محافظ فيفاء المكلف عبدالله حسن الحازمي على قيام كل جهة بمهامها لمواجهة أي حالة طارئة لا قدر الله، ومضيفاً أن الجميع على أهبة الاستعداد والعمل بروح الفريق الواحد حسب خطط الطوارئ.

ضم الاجتماع عضوية كل من رئيس بلدية فيفاء ورئيس الفرقة الحادية عشر للطرق بفيفاء ومدير شرطة فيفاء ومندوب إدارة الدفاع المدني بفيفاء ورئيس المجلس البلدي بفيفاء وعضو المجلس المحلي بفيفاء.