لقي أحد المتهمين بخطف رجل الأعمال السعودي حسين آل سند، مصرعه منتحرًا بعد أن قام بإلقاء نفسه من الدور الرابع بمديرية أمن الإسماعيلية، وقال مصدر أمني مصري أنه أثناء استجواب المتهم “عيد. س. ع”، المتهم في قضية خطف رجل أعمال سعودي، طلب المتهم الذهاب إلى حمام إدارة البحث الجنائي بالدور الرابع.
وأضاف المصدر بأن المتهم قام بإلقاء نفسه من الدور الرابع ليلقى مصرعه، مؤكدًا أن المتهم تم القبض عليه منذ عدة أسابيع تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره بتهمة اشتراكه في عملية خطف رجل الأعمال السعودي، وقد تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة والتي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.
كان مجهولون قد اختطفوا رجل الأعمال السعودي حسن علي أحمد سند وسائقه الخاص خلال مروره بسيارته على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي شرق القاهرة شهر مايو الماضي، وكشفت التحريات الأمنية وقتها أن رجل الأعمال السعودي حضر إلى القاهرة لحضور اجتماعات مجلس إدارة مجموعات الشركات التابعة له، وبعد الانتهاء من الاجتماعات قرر التوجه إلى مطار القاهرة للعودة إلى السعودية، ولكن تم اختطافه على طريق الإسماعيلية قبل وصوله للمطار.