كشف ” مصدر أمنى  ” أن الشباب العشريني الذى لقى مصرعه صباح يوم الثلاثاء إثر إصابته بطعنة نافذة على يد زوجته بسبب خلاف وقع بينهما بمحافظة شرورة التابعة لمنطقة نجران ” أن القتيل ” تحامل على نفسه بعد إصابته حتى وصل لباب مسكن جاره طالبا مساعدته وعندما خرج جاره وجده مستلقيا على الأرض غارقا فى دمائة .

وتابع قائلا ” جار القتيل حاول إسعافه وتم نقله إلى مستشفى القوات المسلحة بشرورة إلا أنه فارق الحياة فى الطريق قبل الوصول للمستشفى .

وأشار “المصدر ”  إلى أن القتيل يعمل بالدفاع الجوي بشرورة وأنه لم يمضى وقت طويل على زواجه من المتهمه وسكنهما فى المحافظة مضيفا أن المتهمه حطمت هاتف المجنى عليه فور وقوع الحادث .

وكان المتحدث الأمني لشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي: تلقى إخطارا يفيد أن شرطة محافظة شرورة تلقت بلاغًا في تمام الساعة الحادية والنصف صباح أمس، بتعرض شاب سعودي في العشرينيات من العمر بالمحافظة، لطعنة من زوجته، بأداة حادة، نتيجة خلاف عائلي وقع بينهما.

وأضاف العشوي، “تبين من متابعة البلاغ وصول مواطن سعودي “٢٦ عامًا” إلى مستشفى القوات المسلحة بشرورة وقد أصيب بطعنة نافذة في الجانب الأيسر من الصدر، فتوفي على إثرها.