واصلت إدارة تعليم القنفذة التابعة لقطاع العرضية الشمالية لعام ١٤٣٧ هـ، حملتها للتوعية ومحو الأمية برعاية “صدى” إعلامياً، ووصلت الحملة إلى  مركز المريبي بقرية المريبي بحضور  فواز بديع ألفي من إدارة الثروة الحيوانية بمنطقة مكة المكرمة،  وبحضور
مدير الحملة إبراهيم الخالدي، والدكتور علاء الدين يوسف، وعوض السهيمي.

وألقى فواز ألفي محاضرة بعنوان “أهم المشاكل التي يعاني منها مربي الماشية”، ودارت حلقة نقاشية حول محاور المحاضرة والعناصر التي اشتملت عليها. وقال فواز ألفي إن إدارة الثروة الحيوانية بمكة المكرمة ممثلة في قسم الإرشاد البيطري تتقدم بالشكر الجزيل لرئيس الحملة ولمربي المواشي بالعرضيات لإتاحة فرع الزراعة بالعرضيات لعرض تلك المحاضرة.

وعلى هامش اللقاء تم توزيع نشرات إرشادية وأدوية بيطرية وهدايا تذكارية خاصة بالإرشاد البيطري، وأعرب ” ألفي” عن تمنياته لمربي المواشي بالتوفيق والسداد الدائم. ومن جهته، قال فواز العتيبي ،مدرس المركز من تعليم عسير :”أشكر ولاة آمرنا على ما قدموه لنا كمعلمين وأشكر إدارة عسير على إتاحة الفرصة لي للمشاركة في هذا المشروع”، متمنيا للجميع التوفيق.

ومن ناحيته، قال موسى الجهني مدرس المركز من تعليم المدينة  :”الشكر للجميع وإلى رئيس الحملة وإلى إدارة التعليم  بالمدينة، وتوجه بالشكر لأهالي قرية المريبي على الحفاوة وحسن الاستقبال” كما وجه الشكر لـ” صدى ” على ما تقدمه للحملة من دعم، وعبر مطلق الأكلبي مدرس المركز من تعليم بيشة عن شكره لكل من وقف مع الحملة وكل من رحب بها .

 

36

 

37

 

38

 

39

 

41

 

42

 

43

 

44

 

45