دافع المواطن الذي انتشر له مؤخراً مقطع فيديو وهو يعنّف ابنه ويقيّده بالسلاسل، عن نفسه قائلًا إنه لم يضرب ابنه بل قيده بالسلاسل لمدة ثانية واحدة فقط، مشدداً على أنه لن يسلم ابنه لأحد، فيما أكد الابن ما ذكره والده.

 

وكشف الوالد أن زوجته هي مَن قامت بتصوير مقطع الفيديو المنشور ورفعته إلى المحافظ، واحتفظت به لنفسها، ثم هددته به لاحقاً وشهرت به بعد أن تجددت المشاكل بينهما.

 

وأبان أنه ترك محل إقامته في قرية حاكمة بمحافظة أبو عريش بمنطقة جازان، وانتقل للعيش بمكة المكرمة، حيث ينوي الاستقرار فيها، بسبب المشكلات التي عاناها على خلفية مقطع تقييده لابنه.

 

وأشار إلى أن مكتب المحافظ استدعاه هو وابنه بسبب المقطع المتداول، حيث أكد لهم أنه لم يضرب ابنه بل قيّده بالسلاسل فقط، مضيفاً أن ابنه قال الأمر ذاته أيضاً.

 

وأضاف أن سيدتين جلستا مع ابنه “فارس” وأكد لهم أنه لم يضربه، وأنه الآن مع والده باختياره، لأنه يفضل العيش مع أبيه لا مع أمه.

 

من جانبه، أكد الابن أن والده لم يضربه، وأنه قام بتقييده بالسلاسل لبضع ثوانٍ فقط، قبل أن يأمر شقيقه بأن يحلّ قيوده، مشيراً إلى أن أباه لا يضربه إلا لتأديبه فقط إذا ما فعل شيئاً خاطئاً.

 

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، تداول مقطع فيديو لأب يقيّد ابنه بالسلاسل وسط توسلات الأخير وبكائه، فيما أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن المقطع قديم وأنها باشرت الواقعة في حينه بعد بلاغ من الأم، مبينةً أنها أحضرت الأب والأم وأتمّت الصلح بينهما.