كشفت الحالة الجوية الماطرة التي تمر بها منطقة جازان هذه الأيام ححجم المعاناة الحقيقة ﻷهالي قرية الزربة التابعة لمركز قوز الجعافرة بمحافظة صبيا واﻹهمال الواضح في الخدمات البلدية فلا سفلته تذكر ولا إنارة كافية وتظهر المستنقعات المائية بشوارعها جراء الأمطار حجم معاناتهم حيث تعطلت المصالح وتوقفت الحركة وسط تلف لبعض الممتلكات.

وعبر اﻷهالي عن استيائهم الشديد من ذلك.

حيث قال شيخ القرية الشيخ يحيى محمد ابوالراس ان القرية تفتقر ﻷبسط الخدمات التي تحتاجها فلم يطالها من الخدمات الا عشرة أعمدة إنارة فقط ولا سفلته أسوة بغيرها من القرى رغم مناشدتنا الدائمة.

فيما عبر المواطن فهد حمد جعفري وهو أحد الاهالي عن تذمره الشديد من هذا التجاهل الغير مبرر من بلدية الجعافرة وتجاهلها التام لقرية الزربة من الخارطة.

اما المواطن أحمد عبدالله جعفري فقال هل يعاني مسؤولو البلدية مانعانية ام هي ضريبة لعدم وجود عضو بلدي من قريتنا طوال السنوات الماضية حيث تنعم القرى المجاورة بكل الخدمات ونحن تحاصرنا الأمطار ناهيك عن السيول ان قدر الله وكل ما نطالب به هو مساوتنا بقرى الساحل كون دولتنا الرشيدة تبذل كل مافي وسعها لرفاهية أبنائها.

وناشد اﻷهالي أمانة المنطقة ووزارة الشؤون البلدية والقروية بإنهاء معاناتهم وإنصافهم من هذا التجاهل الغير مبرر من بلدية الجعافرة.

 

1

2

3

5

6 7

8