اشتكى نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من سوء خدمة المقدمة لمراجعي مستشفى الزلفي العام، معتبرين أن ما يجرى فيه هو استمرار لمسلسل الإهمال الذي يعاني منه المستشفى.

فمن جانبه، روى حساب يحمل اسم “خدمة أهالي الزلفي”، موقف جرى له داخل مصعد المستشفى، مشيرًا إلى تعرّض سيدتان من كبار السن إلى موقف سيئ للغاية، حيث تعطل بهما المصعد لأكثر من ربع ساعة، ما اضطرهما إلى استخدام سلم للخروج من المصعد زحفًا.

وقال الحساب، في تدوينات متلاحقة: “لو لم يكن تعطل المصعد بشكل متكرر يكاد يكون خارج الخدمة لاعتبرت الأمر صدفة وما كتبت عنه؛ لكن متى عمل المصعد؟!، متسائلًا: إلى متى الأعطال وسوء الخدمة.

وذكر “أبو تميم الزلفي”، أنه عندما كان يجري تحليلًا لابنته طلبه منه أحد أطباء المستوصف نصحه بعد الذهاب إلى مستشفى الزلفي، قائلًا له: “الخاص أفضل لك”، كذلك نوّه سليمان الذويخ بأن: “صراحة لا أثق بنتائج التحليل لما رأيته من تصرفات تدل على الإهمال وعدم الاهتمام”.

ووجّه “أبو رهف طويق” شكواه إلى وزير الصحة، قائلًا: يا وزير الصحة -وفقك الله- تعبنا من السفر للعلاج؛ بسبب سوء العلاج بمستشفى الزلفي”، فيما رأى “بدر” أن “أكبر مصيبة على أهالي هي سكوتهم عن وضع المستشفى المتردي.. الناس أصبحت تشد الرحال وكأن البلد بلا مشفى!.

لم تتوقف شكاوى المواطنين من أهالي محافظة الزلفى والمناطق التابعة لها عند ذلك، فقد أوضح المواطن راشد الفنيسان، تعطل أشعة الرنين بمستشفى الزلفي أثناء مراجعته للمستشفى؛ بسب إجازة فني الأشعة.