كشف محمد عزيم، والد نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، قنديل بالوش، تفاصيل اللحظات الأولى بعد اكتشافه وزوجته جثة ابنتهما، ورد فعله حول خنق ابنته على يد شقيقها حتى الموت فيما وُصف بـ”جريمة شرف” خلال حواره مع شبكة CNN.

وعن أسرار ليلة 14 يوليو، الليلة التي قتلت فيها ابنته قال إنه كان وزوجته نائمين، اقتحم ابنهما غرفة شقيقته وخدرها ثم خنقها حتى الموت، وروى عزيم كيف علم أن ابنته الحبيبة، قنديل قد لاقت حتفها والدموع تملأ عينيه: “كان الوقت في السابعة صباحا، وصعدت زوجتي إلى الطابق الثاني لتحضر الشاي، قالت إن ابننا وسيم لم يكن موجودا وإن الباب الأمامي مفتوح، أخبرتها أنه قد يكون قد خرج.. ثم ذهبت زوجتي إلى غرفتي ابنتنا وبدأت تصرخ باسمها، وكان وشاح ابني يغطي وجهها، وعندما رفعته زوجتي عن وجهها رأت أن قنديل كانت ميتة”.

 

وقال عزيم إنه وزوجته كانا فخورين بها: “أخبرتنا ابنتنا أي قناة تلفزيونية يمكننا أن نشاهدها عليها، وكنا سعيدان بمشاهدة برنامجها،” وأضاف أن قنديل كانت تدعمه وزوجته ماديا. وتابع عزيم: “صدمت لسماع أنها توفيت، وسقطت لأن لدي ساقا واحدة، وجاء جارنا إلى منزلنا عندما سمع الضجيج وأخذني إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ بمقتل ابنتي”.

 

وعلق عزيم عن ابنه وسيم: “إذا كان قد قتلها باسم الشرف، هل رأى أنها أخطأت بحق أحد؟ ماذا كانت جريمتها؟” مستطردا أنه لن يُسامح ابنه وأنه “يرغب في الانتقام،” وأضاف أن قنديل كانت جزءاً من قلبه، وأنه “سيتألم إن عفا القضاء عنه.”