تعرض الأستاذ عبدالله أحمد ال مطهر مدير إدارة تطوير المدارس بتعليم إدارة منطقة جازان لسرقة سيارته من احد بوفيات محافظة أبو عريش شرق منطقة جازان.

وحيث قدم “مطهر” ببلاغ لمركز شرطة محافظة أبو عريش مفاده أن سيارته سرقت من أمام إحدى البوفيات المحافظة، حيث لم يعثر عليها الى الآن.

وحيث ذكر “مطهر” “لصحيفة صدى” جميع التفاصيل، حيث قال : أنه في مساء يوم الاثنين 14 شوال بعد صلاة العشاء، أوقفت سيارتي ونزلت لشراء بعض ما أحتاجه من إحدى البوفيات بجوار جامع الحكير، والسيارة في وضع التشغيل.

وقال جاء رجل عمره حوالي 25 سنة يرتدي سروال قصير لاول مرة عند الباب، وطلب من عامل البوفية ثلاث فطائر ثم فجأة اختفى، فانتهبت انا للسيارة وهي تتحرك، فاسرعت للحاق به، ولكنه هرب بسرعة جنونية بالسيارة، فقمت على الفور إبلاغ الجهات الأمنية بتفاصيل الحادثة.

واضاف “مطهر” بأن سيارته من نوع  “تاهو” موديل “2011 – ذهبي” ورقم لوحتها “ب ط ح – 1748″، وأعرب عن خوفه أن تستخدم سيارته من قبل ضعاف النفوس في أمور تخالف أمن البلاد.

ناشد “مطهر” كافة سكان المنطقة التعاون مع رجال الأمن في مهمتهم وفي حال العثور على السيارة المسروقة أو الحصول على أي معلومات عنها إبلاغ الجهات الأمنية.