في تطور غير متوقع للأحداث، يبدو أن اتجاه الصفقة الأبرز في موسم الانتقالات الصيفية الحالي تتجه ناحية فريق ريال مدريد بعد أن كانت كل التقارير حول العالم تشير إلى اتجاهها صوب الأولد ترافورد.

مانشستر يونايتد ظل يطارد صفقة بول بوجبا نجم فريق يوفنتوس والمنتخب الفرنسي منذ بداية الانتقالات، قام بالعديد من المحاولات اليائسة للحصول على خدمات لاعبه السابق حتى بمقابل مادي كان سيجعله اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

الأمور تأخذ الآن منعطفا جديدا. اللاعب ووكيله ماينو رايولا يقتربان أكثر ناحية ريال مدريد.

يبدو أن إدارة الملكي وزين الدين زيدان كانوا يحضرون لهذه الصفقة بشكل أذكى، فالريال انتظر كثيرا على غير المتوقع تجاه صفقة بهذا الحجم، لكنه كان يعلم أه بمجرد دخوله في الصفقة فإن لعاب بوجبا سوف يسيل، خصوصا وأن الريال يشارك في دوري الأبطال الأوروبي، بينما اليونايتد لن يشارك في البطولات الأوروبية في المسوم المقبل وهو الأمر الحاسم ف قرار بوجبا بالتأكيد.

ما يدل أكثر على أن هناك مخطط من الريال هو أن المدير الفني الفرنسي للملكي زيدان قد أعلن عقب بطولة اليورو الأخيرة أنه لا يحتاج إلى مجهودات بوجبا في الفريق، وأنه يمتلك تشكيلة جيدة من اللاعبين في مركزه، وقد أثبتت الأيام أن هذا التصريح كان يقصد منه عكس ما ظهر وقتها لوسائل الإعلام.

فها هو زيدان يؤكد أن الريال يسير في طريق الحصول على توقيع بوجبا مستغلا حالة الإرهاق التي تعاني منها إدارة اليوفنتوس بسبب كثرة وطول المفاوضات بشأن اللاعب مع نظيرتها في الأولد ترافورد.

وصرح زيدان قائلا: ” في هذه اللحظة، نحن لا نزال نعمل على صفقة بوجبا، ولا أستطيع التصريح بأكثر من ذلك”.

وأتم زيدان: ” حتى 31 أغسطس، كل شيئ يمكن أن يحدث، لكن اليوم هو ليس لاعبا في الريال، ولا أستطيع الحديث عما سيكون. دائما ما أتحدث عما يحدث، لكن الآن ليس هو الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر. العديد من الأندية مهتمة ببوجبا”.