دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، مساء اليوم ، مشروع إيصال المياه المنقاة إلى محافظة ضرية من محطة التنقية الثالثة بمحافظة البدائع الواقعة على الدرع العربي لنقل المياه .
وفور وصول سموه للمحطة استمع لشرح مفصل عن المشروع من مدير عام المياه بالقصيم المهندس إبراهيم الرقيبة .
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقران الكريم ، ثم ألقى المهندس الرقيبة كلمة نوه فيها بالجهود المبذولة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لتوفير الخدمات كافة للمواطنين في جميع أرجاء المملكة، مثمناً المتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، لكل ما يهم المنطقة في المجالات كافة.
عقب ذلك أدلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، بتصريح صحفي رفع من خلاله الشكر لخادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على ما يولونه للمواطن من رعاية واهتمام في المجالات كافة.
وأشار سموه إلى أن المشروع بلغت تكلفته أكثر من 630 مليون ريال ، مؤكدا حرص الدولة – رعاها الله – على تنفيذ مشاريعها بكفاءة عالية وتوفير الخدمات كافة للمواطنين.
ونوه سموه بموافقة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على إعفاء مزارعي مناطق الدرع العربي من سداد قروض صندوق التنمية الزراعية بسبب الجفاف، مشيرا إلى أن هذه الموافقة تأتي في إطار حرص خادم الحرمين الشريفين واهتمامه المستمر بتلمس احتياجات المواطنين.
وأشاد سموه بمتابعة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، وحضور وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس أحمد الثنيان لحفل تدشين المشروع ، داعياً جميع وسائل الإعلام إلى إبراز ما تشهده جميع مناطق المملكة من مشروعات وتطور في جميع المجالات.