تذمر عدد من المراجعات للمكتب الأحوال المدنية للسيدات على طريق خريص شرق الرياض من سوء التعامل مع المراجعات للمكتب ودفعهن للجلوس حتى نهاية الدوام الرسمي.

حيث أفاد عدد من المواطنات بأنهن راجعنا المكتب لإستلام بطاقتهن يوم الخميس الماضي وابلغتهن الموظفات بتعطل النظام الآلي عن العمل مما دفعهن للانتظار حتى نهاية الدوام الرسمي.

واضفن ايضا أنه تم مراجعه المكتب اليوم الأحد من الصباح وانتظرن إلى الساعة 12 ظهرا وايضا النظام وحتى ساعة اعداد الخبر لازال لايعمل وبدون أن يبدين أي تعاون بعد أن دخلن لمكاتب الإدارة وامرن حارسات الامن بعدم السماح للمواطنات من الدخول لمديرة المكتب بعد أن تعطلت مصالحهن بسبب النظام الآلى امتد من نهاية الأسبوع الماضي وحتى مطلع الحالي دون ايجاد حلول بديلة تساهم في انجاز العمل ؟!.

وناشدن المواطنات نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بالنظر بعين الشفقة لما عرف عنه حفظه الله من حرصه على حقوق بناته المواطنات من بعض الإهمال والتقصير في أقسام الأحوال المدنية المخصصة للسيدات وتحسين مستوى الخدمة في التعامل مع المراجعات بدلا من التهميش أو اقفال الأبواب أمامهن.