“لعب الشيطان فدمر أسرة”.. استمع عامل رخام لشيطانه الذي دعاه لمعاشرة خطيبته، واستكمل لعبته بأن جعله ينفصل عنها ويبحث عن فتاة أخرى يتزوج منها. لكن عندما علم والد الفتاة بالأمر بعد انفصال ابنتها عن خطيبها عاد الشيطان، مرة أخرى ليدعو الأب لقتل هذا الشاب.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة البساتين بلاغاً من الأهالي بمشاجرة ومتوفي، وعلى الفور أمر اللواء خالد عبد العال بسرعة الانتقال لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة “ك. أ. م” 21 سنة، عامل رخام، وبها إصابات عبارة عن (طعنات بالصدر والفخذ والظهر والرقبة)، داخل شقة “إ. م. أ” سن 45، سباك.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مدير مباحث العاصمة، تبين سابقة خطبة المجني عليه للمدعوة “د. أ. م” سن 19 سنة ربة منزل، وخلال فترة الخطوبة عاشرها، ثم قام بفسخ الخطبة، وعند علم والدها بالواقعة طلب من المجني عليه الحضور لمقابلته بمسكنه، وأثناء تواجده بصحبته طلب منه الزواج من نجلته إلا أن المجني عليه رفض، فحدثت مشادة كلامية فيما بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بإحضار سكين من المطبخ، وتعدى على المجني عليه محدثا ما به من إصابات أودت بحياته.

وتمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة