شيع المئات من أهالي محافظة الأفلاج عصر اليوم جثمان العامل “نذير ميرا”، والملقب بـ”ناصر”، ضحية مطعم الوجبات السريعة، وذلك بجامع الملك عبدالله بالمحافظة، ودفن بالمقبرة الجنوبية بالأفلاج.

وقام ابن شقيقه الفقيد ، وصهره وقرابته وأصدقاؤه،بتأدية الصلاة ومجموعة كبيرة من العمالة، فيما قام عدد من أصدقائه بتوزيع المياه والمشروبات الغازية على المشيعين للجنازة، كصدقة للراحل.

يذكر ان العامل “نذير” يعمل مديرا لمطعم للوجبات السريعة، وتعرض لعملية قتل الجمعة الماضية على يد أحد الزبائن بسلاح ناري، بعد عراك بينهما بسبب تأخر الطلب، وحاول الجاني الهروب، فتم تضييق الخناق عليه حتى سلم نفسه للجهات الأمنية، وأحيل للجهات المختصة، وتناقلت الحادثة في حينها عدة وسائل إعلامية ما بين محلية وآسيوية.

كما قدم مدير مكتب العمل بالأفلاج محمد الحبشان، واجب العزاء لأقارب وأصدقاء المقتول، واجتمع معهم في منزله بحي الجفيدرية، لمواساتهم في مصابهم.

وقال شاكر عبدالجبار شقيق إحدى زوجات المقتول، أن العامل “نذير” يعمل بالسعودية منذ نحو ٢٢ عاماً، ومعروف بالأخلاق الحسنة، ولديه زوجتان أنجب منهما طفلتين وولدًا، بالإضافة إلى ثلاثة إخوة وخمس أخوات ووالدته على قيد الحياة، وتبلغ من العمر نحو 70 عاماً ،وجميعهم في دولة الهند ،مشيراً إلى أن السفارة الهندية تتابع القضية مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية.

578fa48753e00

578fa4a8b2c33

578fa4932e1f8

578fa4ab712fc