صرفت جمعية البر الخيرية بمحافظة الحجرة أكثر من 2.700.000 ريال، على أنشطتها المنفذة طيلة أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام 1437هـ.
وجرى مناقشة ما تم صرفه ومنجزات الجمعية خلال هذا الشهر الفضيل، في جلسة مجلس إدارة الجمعية الاستثنائية التي عقدت مؤخرا، برئاسة رئيس الجمعية علي بن دبيس الزهراني، حيث اطلاع المجلس على الإنجازات المنفذة التي شملت، صرف كفالة الأيتام وتأمين السلال الغذائية لـ ٢٥٠ يتيماً، وتامين السلع الغذائية للمستفيدين من الجمعية بما يقارب ( ٣٠٠٠ ) سلة رمضانية، وتأمين أكثر من ٦٠٠ وجبة غذائية يومياً في مشروع إفطار صائم،وصرف ما يقارب ٥٠٠ ألف ريال على مستفيدي الفئة أ .

كما قامت الجمعية بعمل صيانة أجهزة التبريد لبعض المستفيدين خلال الشهر الجاري، وتأمين الأجهزة المنزلية لبعض المستفيدين، وتأمين الخضار والفواكه لأسر الأيتام عن طريق الكوبونات من المتاجر، إلى جانب تأمين عبوات المياه للمصلين خلال ليالي رمضان المبارك بلغت أكثر من ١٥٠٠ كرتون .
وأوضح الزهراني أن العمل جار حالياً لتوزيع كسوة العيد على 250 يتيماً ترعاهم الجمعية، معرباً عن شكره لجميع الداعمين من الموسرين وأهل الخير الذين كان لدعمهم أبلغ الأثر في رفد جهود الجمعية.