بحلول الأسبوع المقبل، عندها سيتبقى فقط ثلاثة مباريات في اليورو وستعود معظم الاندية لاستئناف الفترات التحضيرية للموسم الجديد، ابرز هذه الأندية بالطبع ستكون أندية الدوري الانجليزي والتي اصبحت تمتلك أقوى المدربين في العالم بميزانيات ضخمة.

في هذا الاسبوع المليئ بالأحداث، استطاع فريق مانشستر يونياتد الحصول رسميا على خدمات النجم السويدي العملاق زلاتان ابراهيموفيتش، كما اقترب الفريق من الحصول على خدمات نجم فريق دورتموند هنريك مختريان.

في هذا الشأن اصدرت جريدة ” ليكيب ” الفرنسية الشهيرة تقريرا بالفريق الذي سيخوض به مورينيو موسمه الأول مع الشياطين الحمر.

وأكدت الصحيفة ان مورينيو يسعى بشدة لأن يكون النجم الفرنسي الشاب بول بوجبا ضمن هذه التشكيلة الثوية للغاية, حيث زعمت الصحيفة بأن خط وسط مانشستر سيكون بول بوجبا إلى جوار واين روني زالذي سيلعب في مكانه الجديد مع مورينيو، على أن يكون الارتكاز من خلفهما شنايدرلين.

وأكدت الصحيفة في التقرير أن خطة مورينو الرئيسية ستكون ٤-٣-٣ على أن يكون الوسط كما أشرنا، وسيكون الهجوم مكون من إبراهيموفيتش في الأمام ومن خلفه مختاريان والنجم الفرنسي الشاب أنتوني مارسيال بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع الفريق.

وأما في الدفاع فإن التقرير يشير إلى أن فالنسيا سيكون في مركز الظهير الأيمن، بينما سيشغل لوك شو الجهة اليسرى ، وفي القلب سيكون سمالينج الى جوار النجم الجديد إريك بايلي بينما سيشغل مركز حراية المرمى الشاب الإسباني المتألق دافيد دي خيا.

هكذا سيكون الموسم المقبل صعبا للغاية على كل الفرق التي ييكون عليها منافسة فريق مانشستر ومورينيو الكبير.