تعرض الاعلامي احمد الثقفي من منسوبي وزارة الثقافة والاعلام قبل قليل لمهاجمته من احد الشباب السعودين الطائشين والذي يتصف بالعنف في تعامله الخشن حيث سدد عدة ضربات خلفية في رأس الاعلامي الثقفي اسقطته ارضاً مغشياً عليه.

وقال شهود عيان بلغ عددهم اكثر من ٣٠ متجمهر حول الحادثة ان الاعلامي الثقفي توقف بسيارته مصحباً ابنه وفوجئ بأحد الاشخاص ينزل من سيارته مهدداً ومتوعدا وقد دفع الاعلامي الثقفي من الامام من منطقة الصدر بشدة عدة مرات محاولا استفزاز الثقفي ولكن لم يصدر اي شيء من الاعلامي المحترم والذي يقدر ابناء وطنه ولكن المهاجم تعرض له بضربة خلفية على الرأس افقدته التوازن وسقط مغشيا عليه مما تسبب ذلك في تجمهر عدد كبير من اصحاب محلات الكهرباء والمطاعم بشارع حراء وتسبب ذلك في ازدحام لشارع حراء لمدة نصف ساعة.

وقد اشار الاعلامي الثقفي انه لن يقدم اي شكوى للجهات المعنية في الشاب السعودي الذي تعرض له بالضرب واكتفى بتوجيه النصح للشاب وان يترك الغضب ولا يغتر بضخامة جسمه.

واشار الثقفي قبل قليل انه بخير وقد تعرض لاصابات بسيطة في يده وفي منطقة اسفل الرأس.

داعياً الشباب ان يتمالكوا اعصابهم ونحن في شهر فضيل عمل الخير فيه مضاعف.

مستدلا بحديث عن اشرف خلق الله.

فقد جاء من حديث أبي هريرة -رضي الله تعالى عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: ((ليس الشديد بالصُّرَعة، إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب))([1]) متفق عليه.

وادارة الصحيفة تتمنى للزميل الاعلامي احمد الثقفي الشفاء العاجل وتثني على سمو اخلاقه بالعفو عند المقدرة.

unnamed (1)