تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء ،أول صورة للشاب السعودي عبدالرحمن عبدالله فيض ، أحد ضحايا تفجيري مطار أتاتروك بالعاصمة التركية التي وقعت مساء أمس.

وأفاد مصادر أن الشهيد “فيض” الذي كان يبلغ من العمر 18 عامًا ،كان ذاهبًا ليشتري وجبات من أجل الإفطار قبيل أذان المغرب، لكن يد الغدر التي خططت للتفجيرات كانت الأسبق.

وقال سفير المملكة لدى تركيا عادل مراد،في تصريحات إعلامية له اليوم، إن هناك تنسيقًا مع القنصلية في إسطنبول لمتابعة الوضع الصحي للمصابين وتقديم كل أنواع الرعاية لهم.

وأكد أن سعوديين فقط سقطا بين ضحايا تفجيرات اسطنبول، وإصيب 25 من المواطنين السعوديين ،وأن السفارة تعمل علي شحن جثماني المتوفيين، وإصدار شهادات وفاة لهم وتسهيل عودتهم إلى المملكة مع ذويهم في أسرع وقت.

يذكر أن ثلاثة من المواطنين المصابين في الحادث الذي استهدفت مطار أتاتورك ،هم أشقاء الشهيد(فيض)،قد توجهوا إلى تركيا لقضاء إجازة العيد مع أقاربهم هناك،فيما طالبت السفارة السعوديين المتواجدين في تركيا أو القادمين إليها التواصل معهم في حال عدم العثور على أقاربهم، وتقدمت السفارة بالتعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين وأسر الضحايا.