قام المدافع مارتن سكرتل مدافع ليفربول الذي يوشك أن يخرج من الأنفيلد منتقلا إلى نادي آخر قبل بداية الموسم، قام بوصف مدربه الحالي الألماني يورجن كلوب بوصف جنسي مهين للغاية.

وألتقطت بعض الصحف ترجمة للمنشور الذي شاركه سكرتل على صفحة أحد أصدقائه على موقع إنستجرام، وصف فيها سكرتل مدربه بأنه يشبه ” رأس العضو الذكري “، وهو الأمر الذي أثار غضب جماهير فريق ليفربول بشكل كبير.

وكانت تقارير إنجليزية قد أكدت أن سكرتل قد أنهى علاقته بالريدز، وأنه اتفق مع إدارة فريق فناربخشة التركي على الانتقال إليه بداية الموسم المقبل في صفقة ستكلف الفريق التركي مبلغ قيمته 5.5 مليون يورو.

وكانت الصورة التي تم تداولها بكثرة في الساعات الماضية، قد تم نشرها مساء أمس الثلاثاء، والتي يصف فيها سكرتل وصديقه شعورهما تجاه المدرب كلوب بهذا الوصف النابي، قبل أن يكتب صديق سكرتل بأنه يتمنى لو أن كلوب لا يرى هذا المنشور.

وقد رد عليه سكرتل وأكد: “أتمنى أيضا ألا يرى كلوب هذا التعليق”.

وكان المدرب يورجن كلوب قد قدم لتدريب فريق ليفربول في أكتوبر من العام الماضي، وعلى الرغم من أن المدافع صاحب ال31 عام قد شارك كثيرا في بداية عهد كلوب، إلا أنه وبعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الخسارة أمام فريق واتفورد بثلاثية نظيفة لم يشارك إلا في أوقات قليلة للغاية بعد تعافيه.

index