أثار واين روني نجم وقائد المنتخب الإنجليزي فضول جماهير الكرة الإنجليزية عقب الخروج المهين من بطولة أمم أوروبا 2016 المقامة حاليا في فرنسا بعد خسارته أمام المنتخب الأيسلندي بهدفين لهدف.

بالإضافة للشعور بالغضب من الآداء السيء الذي قدمه قائد المنتخب طوال أحداث اللقاء، إلا أنه أثار الجدل أيضا بعد اللقاء، حيث انتشر السؤال حول اختفاء شعر اللاعب الكثيف بعد ساعات قليلة من اللقاء في صور التقطت له قرب فندق إقامة الفريق.

وكان روني قد ظهر في أثناء المباراة بشعر كثيف للغاية في كل الصور التي التقطت له أثناء اللقاء الذي أقيم في اطار دور ال 16 من بطولة اليورو.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن روني قد أنفق حوالي 30 ألف جنيه استرليني على عمليات زرع الشعر التي قام بها خلال السنوات الماضية.

وفي هذا السياق وبعد انتشار الجدل حول هذا الأمر على مواقع التواصل الإجتماعي، قال الطيب الإنجليزي الشهير شاه مالاك المتخصص في عمليات زراعة الشعر في تصريحاته التي أدلاها لصالح صحيفة ” ميرور ” أن قائد المنتخب الإنجليزي لم يفقد شعره كما أثير على مواقع التواصل الإجتماعي ، لكن الأمر أنه يستخدم مادة ترش على الشعر لزيادة كثافته لفترات قصيرة أثناء المباريات.

وكان روني يعاني منذ قدومه لفريق مانشستر يونايتد من مشكلة الصلع وقام بكثير من العمليات التي تعكس اهتامامه بالتغلب على مشكلة الصلع، حتى إنه شارك في حملة للتغلب على مشكلة الصلع.