كان للنجم الكبير كرستيانو رونالدو دور كبير للغاية في الهدف الذي سجله ريكاردو كواريزما في الدقية 117 صالح منتخب البرتغال الذي صعد بالفريق للدور ربع النهائي بعد الفوز على كرواتيا.

وعلى الرغم من الآداء الجيد للغاية في مرحلة المجموعات، خرج المنتخب الكرواتي من البطولة من دور ال 16 وكان نجم الريال لوكا مودريتش قد انهمك في البكاء بعد صافرة النهاية ما أثار عاطفة الكثيرين من متابعي اللقاء.

وكان النجم البرتغالي رونالدو وبيبي نجم دفاع السيليساو، كانا قد تم التقاطهما يحاولان تهدئة زميلهما في الفريق الملكي مودريتش على دكة البدلاء، وكان رونالدو قد وضح لماذا لم يحتفل بالفوز المهم لمنتخب بلاده.

وكان رونالدو قد صرح قائلا: ” بالطبع أشعر بالسعادة الشديدة لأننا فزنا على كرواتيا، على الرغم من ذلك لم نستطع الاحتفالعلى أرضية الملعب لأن مودريتش كان منهارا بالبكاء على أرضية الملعب، ومن واجبي أن أن أساند أخي في هذه الحال”.

وينتظر المنتخب البرتغالي مباراة هامة للغاية أمام المنتخب البولندي في دور ربع النهائي من البطولة، وقد يكون على منتخب السيليساو اثبات أحقية الفريق في الذهاب بعيدا في البطولة بعدما فشل في تحقيق أي فوز في البطولة أثناء ال90 دقيقة، حيث فاز على المنتخب الرواتي في الوقت الإضافي وتعادل في مباريات المجموعة.