أكد أسامة شرشر عضو مجلس النواب ولجنة الثقافة بالبرلمان المصري، إنه تم اختراق حسابه الشخصي على “الواتس اب”، وإرسال فيديو اباحي للعديد من النواب و”جروبات” خاصة بالنواب، لإحداث حالة من البلبلة ضده فى مجلس النواب، لافتاً أنه لا يعلم شيئاً عن الفيديو غير الأخلاقي الذى يتم إرساله للنواب.

وأضاف “شرشر” فى تصريح صحفي، أنه تقدم ببيان إلى أمين عام مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، لإبلاغه بحقيقة الواقعة واختراق حسابه عبر ” الواتس اب”، مؤكداً أنه ليس من أخلاقه أن يتم إرسال مثل هذه الواقعة.

وقال شرشر فى الطلب الذي تقدمه به “إلى السيد رئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والإنترنت، أحيطكم علمًا بأنه تم اختراق حسابي الخاص على تطبيق “لواتس اب” من مجهول وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة وغير لائقة، إلى مجموعة “واتس اب” الأمانة العامة لمجلس النواب، وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسيء لشخصي وصفتي كنائب، لذا يرجى من سيادتكم التكرم باتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة تجاه الواقعة”.

وأشارت مصادر صحفية، إلى أن النائب أسامة شرشر، أرسل فيديو جنسي منسوب لنائب آخر، على جروب خاص، مرفقاً بعبارة: “ايه الحلاوة دى يا خالد بيه، ابعت شوية من عندك، يارتنى كنت مخرج”، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الشديد بين النواب.

علي عبد العال وفى المقابل، أكد الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان، إن هذا أمر غير مقبول وقال “سأتخذ الإجراءات اللازمة، وسأخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أرسل هذا الفيديو، وسأخطر النائب العام للتحقيق في الأمر”.

2016-06-28_130812