تجري الآن على تويتر الكثير من الأمور بشأن الاعتزال الدولي المفاجئ للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البعض يقارنه بنجم الكريكيت الهندي “ساشين تيندولكار” الذي خسر خمسة نهائيات لكأس العالم، كما يتم مقارنة ابرغوث أيضا بخصمه ومنافسه الأول رونالدو.

وقد جذب اعتزال ميسي العديد من رودود الأفعال الغاضبة والمساندة لميسي على حد السواء في موقع تويتر، حيث قدم جمهور البارسا حول العالم الكثير من المواساة، بينما قام جمهور الريال بسكب الملح على جرح ميسي النازف.

وكانت الجماهير الأرجنتينية قد حملت ميسي مسئولية القرارات الجماعية بالاعتزال الدولي وعدم تمثيل منتخب التانجو مرة أخرى، حيث أشارت تقارير إلى أن أجويرو وماسكيرانو ولافيتزي وكثير من النجوم قرروا أيضا اعتزال اللعب الدولي.

وكانت الأرجنتين قد خسرت نهائي بطولة كوبا أميركيا لصالح منتخب التشيلي بركلات الترجيح بعد أن أهدر ميسي ركلته الأولى والتي كانت كفيلة بصناعة التقدم لمنتخب التانجو.

وفيما يلي بعض التعليقات التي وردت على موقع تويتر:
لقد اعتزل ميسي اللاعب دوليا، يبدو الخبر كضربة على الرأس بالنسبة لي”. يبدو أن ميسي اعتقد انه عندما يطلق لحيته ويرسم الوشم على جسده، فإن ذلك سيجعل منه شخصا محبوبا، لكنه لا يزال بلا شخصية”. إن لم تتركني أفوز فسوف آخذ كرتي وأذهب للمنزل، مع السلامة يا ميسي”. أنا أحب ميسي، ولكن إن اعتزل رونالدة كرة القدم الدولية مثل ميسي، فسوف يتم نعته بالمتغطرس الذي لا يفكر إلا في نفسه”. لماذا لا يخبر ميسي أحدهم قصة الإله الهندي للكركيت ” ساشين” الذي خسر خمس نهائيات كأس العالم وفاز في المرة السادسة!”.