واصل النجم الألماني جيروم بواتينج، نجم دفاع فريق بايرن ميونخ تصدره للمشهد في بطولة اليورو المقامة حالياً في فرنسا، وذلك بعدما ساهم في فوز منتخب بلاده المستحق على المنتخب السلوفاكي في مباراة الدور الثاني من اليورو.

 

واحتاج بواتينج لثماني دقائق فقط كي يضع منتخب المانشافت في المقدمة، حيث استطاع بواتينج إحراز هدف التقدم للمنتخب الألماني ليسجل حضوره المميز مرة أخرى كنجم للماكينات الألمانية رغم أدواره الدفاعية المحضة.

 

وظهر المنتخب الألماني في دور المهاجم منذ اللحظات الأولى، لستغل بواتينج هذا الضغط ويرسل صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتيكن المرمى في هدف رائع جعل من المباراة أسهل بكثير بعد التقدم المبكر للماكينات الألمانية.

 

وكان بواتينج قد حصل على الكثير من الثناء وقد سلطت عليه الأضواء كنجم أول للمنتخب الألماني وذلك بعد اللقطة الاعجازية التي قدمها في مباراة المنتخب الألماني مع نظيره الأوكراني عندما أنقذ مرمى الفريق من هدف محقق كاد يفقد بسببه المانشافت نقطتين ثمينتين في سباق الصعود للدور الثاني.

 

وقد أطلقت عليه الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا اللقاء لقب ” سوبر مان” نظرا للطريقة التي أنقذ بها المرمى من هدف محقق والتي ستظل عالقة في ذاكرة الجماهير الألمانية لفترات طويلة.