أكد اللاعب محمد نور المعتزل حديثاً أن آخر اهتماماته ما يخرج من بعض الإعلاميين، مشيراً أنه رفع على بعضهم شكاوي لمقاضاتهم.

وقال نور خلال استضافته في برنامج ياهلا رمضان أنه كان يحضر من مكة لجدة مشاهدة تدريبات الاتحاد، مضيفًا: “كنت أقول حينها متى يا ربي أكون وسط هذه اللاعيبة.

وتابع “نور” عن مساعدته الإنسانية لربعه وعمله الخيري :”أنا ولد حارة ولازلت في الحارة، وشيء حلو إنك تحسّ في الناس اللي أنت منهم، وأحس براحة نفسية عندما أقدم شيء لهم”.

وأضاف إن أول نادي له هو نادي حراء، ولكن لم يكن مسجلًا بشكل رسمي، مبيناً إنه كان يحضر من مكة لجدة كي يشاهد تدريبات الاتحاد، ويقول: “متى يا ربي أكون وسط هذه اللاعيبة”.

وتابع نور في حواره إن “وصيتي لأخواني من اللاعبين إذا فتح الله عليك لا تنسى من حولك من بسطاء؛ لأنهم سبب من أسباب رزقك، والأمير فيصل بن تركي ما تغيّب عن تدريبات أو مباريات النصر ولا مرة واحدة وفترته هي فترة البطولات”.

ولفت إلى أن “أصعب اللحظات في حياتي الكروية، خسارتنا لبطولة آسيا في اليابان ضد النادي الكوري، أما لحظاتي الكروية السعيدة كثيرة في نادي الاتحاد، وذلك بكثرة البطولات للنادي وليس المجد الشخصي فقط”.