بسعادة بالغة، استقبل مستفيدو الضمان الاجتماعي اللفتة الأبوية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – والمتمثلة في توجيهه بصرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي اليوم، والتي بلغت مليارًا وستمائة وواحدًا وتسعين مليونًا وسبعمائة وأربعة وعشرين ألف ريال.

وكشفت مصادر مطلعة أنه من المحتمل البدء في صرف تلك المعونة في غضون اليومين القادمين، وإيداع تلك المعونة في حسابات المستفيدين بواقع ألف ريال للعائل، و٥٠٠ ريال لكل فرد من أفراد الأسرة.

وكان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، قد رفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الأبوية الحانية الساعية إلى توفير الحياة الكريمة لجميع أسر الضمان، ومساعدتهم على قضاء حوائجهم، وتلبية متطلبات الحياة، ولاسيما في هذا الشهر المبارك.

وقال: إن توجيه خادم الحرمين الشريفين يعكس مدى اهتمام وحرص ولاة الأمر – حفظهم الله – على تقديم كل ما من شأنه خدمة المستفيدين من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. داعيًا المولى – جل وعلا – أن يجزل لخادم الحرمين الشريفين الأجر، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

وأوضح أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شرعت في التنسيق مع وزارة المالية بهدف صرف المعونة تنفيذًا للأمر السامي الكريم خلال 72 ساعة – بإذن الله -. مشيرًا إلى أن معونة خادم الحرمين الشريفين لأسر الضمان تُعدُّ من خارج حساب الزكاة.