كرم منسوبو مديرية السجون بمنطقة جازان زملائهم المتقاعدين ، الذين انتهت خدمتهم نظاميا لهذا العام 1437 ، وذلك بحضور مدير ادارة العمليات بمديرية السجون بالمنطقة العقيد احمد الاسمري والمقدم سليمان الحليوي والمقدم فيصل الشعبي وزملائهم من ضباط وأفراد ومدنيين، وذلك في اجواء سادها الكثير من الود والإخاء .

بعد ذلك ألقى الرقيب اول احمد علي حكمي نيابة عن زملائه كلمه رحب فيها بمتقاعدي مديرية السجون بالمنطقه . وذكر ان أحتفاء مديرية السجون بالمتقاعدين دليل حرصها على رد الجميل لأهله وعرفانا منها بكل من قدم بسخاء خدمة للدين ثم المليك والوطنن ومؤكدا أن ابواب مديرية سجون المنطقه مفتوحة للاستفادة من الخبرات لدى منسوبيها المتقاعدين وترحب بمقترحاتهم التطويريه.

كما القى كلمة المتقاعدين الاستاذ طه عمر الهوسه معربا عن سعادته بهذه المناسبة مقدما شكره للقائمين على هذا الحفل لما قدموه من لمسة وفاء ليست مستغربه منهم .

وقال أن ما قدموه وهو وزملائه المتقاعدين طيلة عملهم ليس إلا لخدمة ابناء وطنهم. كما شكر سعادة مدير عام السجون اللواء ابراهيم الحمزي ومدير مديرية السجون بمنطقة جازان العقيد الدكتور شائع القحطاني.

وفي ختام الحفل قدم راعي الحفل الدورع التذكارية والهدايا وباقات الورود والفل والكاذي للمكرمين من المتقاعدين، وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبه.

10