كرّم مدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد بن صعب التميمي اليوم الأحد عدداً من ضباط وأفراد شرطة المنطقة وذلك بمنحهم مكافأة مالية مجزية نظير جهودهم المميزة والفعالة في ضبط عدد من الجناة إثر ارتكابهم لعدد من القضايا الجنائية الهامة، وذلك بتوجيه من معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج و نيابة عن معاليه , وبحضور عدد من قيادات الإدارات الأمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة.

وأوضح الناطق الإعلامي مقدم خالد بن احمد الغبان أنه تم تكريم اللواء الصعب كلا من النقيب أنور بن عبدالله السنيور، ورئيس الرقباء جابر عسيري بعد أن تمت إحالتهما إلى التقاعد لجهودهما المخلصة خلال فترة عملهما ، فيما شمل التكريم سعادة مدير شرطة منطقة تبوك فردين من أفراد مرور منطقة تبوك لضبطهما سيارة مطلوب قائدها ، ومرافقه فور التعميم عنهما من قبل غرفة العمليات الرئيسية وفي مدة قياسية وتسليمهما للجهة المختصة وكذلك عدد من أفراد دوريات الأمن والقوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقة تبوك.

وقد ألقى مدير شرطة المنطقة كلمة بهذه المناسبة أبلغ فيها شكر وتقدير معالي مدير الأمن العام وشكره الشخصي لرجال الأمن بصفة عامة وللضباط والأفراد المكرمين بصفة خاصة , نظير جهودهم المميزة , وأدائهم وتفانيهم للمهام الموكلة لهم بحفظ واستتاب الأمن.ووجه اللواء الصعب كلمه للمتقاعدين أبلغهم بها شكره وتقديره لما قدموه خلال فترة عملهم داعيا الجميع على بذل المزيد من الجهد.

وأهاب مدير شرطة منطقة تبوك بضرورة وأهمية تعاون المواطن مع رجال الأمن لكل ما من شأنه حفظ أمن هذه البلاد الطاهرة .. بالإبلاغ عن كل ماهو مريب و الإدلاء بأي معلومات عن أي عمل أو نشاط يهدف للإخلال بالأمن .

وأعرب الضباط والأفراد المكرمين , ممن هم على رأس العمل والمتقاعدين عن شكرهم لهذه اللفتة الكريمة وعلى هذا التكريم الغير مستغرب .. مؤكدين في الوقت ذاته حرصهم على بذل المزيد الجهود وأن هذا التكريم سيكون حافزاً لهم ولزملائهم للتفاني وتقديم المزيد من الجهود لكل ما من شأنه حفظ أمن هذه البلاد حماها الله ورعاها .

3

4

5

6

7

8