الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة17 مايو

بالفيديو.. العشرات يهربون من مواقع داعش الإرهابي والتنظيم ينعتهم بالكفر

منذ 8 سنة
3
7718
بالفيديو.. العشرات يهربون من مواقع داعش الإرهابي والتنظيم ينعتهم بالكفر
عبدالعزيز القثامي

أعلنت مجموعة من ارهابيي تنظيم داعش الإرهابي الذين كانوا قد فروا منه انضمامهم لمجموعات إرهابية أخرى مشيرين إلى أنهم تركوا داعش الإرهابي بسبب “المعاملة القاسية” فيما وصفهم التنظيم الإرهابي بالكفر.

وأظهر”فيديو” نشرته “الديلي ميل” اليوم أكثر من اثني عشر إرهابيا هجروا تنظيم داعش الإرهابي وهم في الطريق بالقرب من مدينة حلب السورية في نهاية هذا الاسبوع، فيما رفع أحد الفارين بطاقة هوية داعش الإرهابي إلى الكاميرا.

ولم يتم تأكيد المكان المحدد حيث تم تصوير الفيديو، ولكن يعتقد أنه قد تم إطلاق النار بالقرب من حلب، وهي المنطقة التي شهدت قتالا مميتا بين الإرهابيين والميليشيات الكردية في نهاية هذا الاسبوع.

ولقى تسعة مدنيين على الأقل مصرعهم وأصيب العشرات يوم أمس الاحد عندما أطلقت قذائف الهاون والصواريخ التي يشنها إرهابيون مرتبطون بتنظيم القاعدة على الحي السكني الذي تقطنه أغلبية كردية في حلب.

وقال متحدث باسم السوريين الأكراد: ” في هجمات على حي شيخ مقصود في المدينة قتل تسعة مدنيين، بينهم أربعة أطفال وامرأتان وثلاثة رجال.
وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان تم إطلاق مائة صاروخ على الاقل من قبل جبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة الإرهابي في سوريا على المناطق السكنية.

التعليقات

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 68775 منذ 8 سنة

ما استفادوا من داعش ولم يمنحهم التنظيم المتعه مع السبايا لذلك فروا منه الة منظمه ارهابيه اخرى لعلى وعسى يجدون عندهم ما لم يجدوه عند الدواعش

ا
الشيخ نمر ,, عدد التعليقات : 8155 منذ 8 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل فيمن شرد وقتل الابرياء

ض
ضويحي الكعبي شبوة اليمن عدد التعليقات : 1295 منذ 8 سنة

وفي احور عندنا ذبحوا السكان بالسكاكين الاسلام برئ منهم وسيفضحهم الله امام خلقه يوم القيامه

اترك تعليقاً