شارك عشرات المواطنين السعوديين في هاشتاق دشنه نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت عنوان “حزب الله هو العدو” والذي أصبح في ساعات قليلة جدا أشبه بسجل للجرائم التي ارتكبتها عناصر الحزب بحق الشعب اللبناني وعدد من الدول العربية.

وبينما أصبح الهاشتاق هو الأكثر تداولا في المملكة بعد وقت قليل من تدشينه، كتب الإعلام تركي الشهلوب عبر الهاشتاق إن قرية مضايا السورية التي قتلها هذا الحزب الإرهابي جوعا ستظل شاهدة على همجية لم يكن يتصورها عقل آدمي سليم.

وأضاف الشهلوب إن التطورات الراهنة كشفت الكثير من الأقنعة والتي من بينها قناع هذا الحزب الذي قاتل لمنع سقوط الأسد، حمايةً للصهاينة.

وأشار الشهلوب إلى ما أعلنته الهيئة الأمريكية لإنفاذ قوانين مكافحة المخدرات الإثنين الماضي عن توقيف أعضاء في حزب الله اللبناني بتهمة استخدام ملايين الدولارات من بيع الكوكايين في الولايات المتحدة وأوروبا لشراء الأسلحة في سوريا.

وقال بيان الهيئة إن من بين الموقوفين قادة شبكة الخلية الأوروبية، الذين أودعوا السجن الأسبوع الماضي، ومن بينهم محمد نور الدين، الذي تتهمه الهيئة بتبييض أموال لصالح حزب الله.

بدوره أشار الكاتب السوري الدكتور أحمد موفق زيدان إلى أن حزب خلقته إيران ودعمته وسلحته وأمرته بقتل السوريين وتهجيرهم ففعل.

من جهته، قال مشعل حراب المطيري ‏إن حزب الله اللبناني اجتمع فيه النفاق والغدر والخيانة وتظاهر بالمقاومة زورا فخدع الأمة عقودا حتى فضحته الثورة السورية.

بدوره، قال النائب الكويتي وليد الطبطبائي، إن حزب الله هو العدو؛ لأنه يخون بلده وعروبته ويقبل أن يتحول إلى التشبيح للعدو الأكبر إيران ويخوض في دماء الشعب السوري لإنقاذ الاسد.

وكتب رياض الودعان‏: “حسن نصر الشيطان كان يتحدث عن الوحدة الوطنية اللبنانية والان يتحدث عن المرجعية الايرانية الصفوية المجوسية”.