شهدت محكمة الأسرة بمنطقة زنانيري في محافظة القاهرة، واقعة غريبة، حينما سردت سيدة تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً من قبل زوجها بمشاركة شقيقه بهدف إجراء عملية ختان لها.
وبدأت القضية حينما أقامت “هـ .ك” دعوى طلاق ضد زوجها “ح.خ” ،أمام محكمة الأسرة، حيث اتهمت زوجها وشقيقه الذي يعمل بمهنة التمريض بإجراء عملية ختان لها بعد تقييدها بالحبال بمساعدة والدتهما.
وقالت الزوجة إن زوجها قام بذلك تخوفاً من خيانتها له، بعد أن أصبح الشك يراوده في كل تصرفاتها عقب اكتشاف شقيقه لخيانة زوجته.
وذكرت الزوجة في دعوى الطلاق، أنها تزوجت منذ عام تقريباً، ولم تشهد حياتها الأسرية مع زوجها أي خلافات، إلا أن اكتشاف خيانة زوجة شقيقه جاءت عليها بالضرر وجلب الشك دون مبرر، لدرجة أن الموقف الأخير قبل قيامه بعملية الختان لم يكن سوى زيارة أسرتها بدون علمه.
واستكملت الزوجة أقوالها، بأنها حينما عادت للمنزل قام بضربها ، ثم فوجئت بوجود والدته وشقيقه الممرض في غرفة نومها، ليتم تقييدها وعمل جراحة ختان لها ، حيث قال لها زوجها “إنه يعفها حتى لا تخونه مثل زوجة أخيه”.
التعليقات
قص الله خشمك انت وياه قال معاكسات ابدأ بنفسك انت وياه .
ايه والله كلامك سليم يام صالح ..بس الجهل جهل الله يعينهم على أنفسهم. والحمد الله على نعمة العقل والدين
حرر الرد
ابوعمار , ليس خوفا عليه من الجراثيم ولكن اذا كان المذكور بارز للخارج بيحتك بالملابس الخارجيه أثناء المشي ومن ثم يبدأ بالإثاره ثم تبلش حاملته بقوة الرغبه الجامحه , ومن ثم تبدأ المعاكسات وشل ابوك حط ابوك
اتمنى تطبيقه بشكل اجباري على السعوديات وذلك في عمر 20 سنة يتم الختان واذا متزوجة يتم فتح عيادة خاصة لاستقبال المتزوجات وقطع جميع الزنابير والله بتختفي الكثير من المشكلات والابتزاز وبتفضى الاسواق والمولات فختان المراة فيه فائدة على المجتمع بيخف زحام المرور وبتنتهي المعاكسات وبيسمح بالتعدد
الختـآن عشـآن مـآ تصيـر إلٍزنمه تحكَ بالكَلوٍت وتهيجَ !
الختان للمراءه ليس عام وانما في حالات خاصه تستدعي الختان وهو قطع حاجه صغيره لكي يبقى المذكور منغلق لحمايته من الامراض لو بقى مفتوح بسبب طول مقاس المذكور وهذا جائز شرعا وطبيا للمحافظه على سلامت المذكور وحمايته من الاتهابات والامراض
قصوامزمبعه?
الختان للمراءه مايصلح زينتة يقصوها يقصوخشمه يبقى بدون خشم وش الفايده
حرام
الله لايعطيكم عافيه ?
حرر الرد
هههههه اجل حليب الخلفات خرب والزبيدي عفن
بس الاقط لا ي الله يكفيها بنت فارس الاقط والقراص والقيصوم اللي اخذته لها ي ابو فارس?
هلا يالمحرومه
رحت بودي الهديه وطحت في ذاك التفخ اللي حتى ماينفع فيه المدفع ,
من طول الغيبات جاب الغنايم في الغيبه يا بو فارس بشر وصلت الهديا حقت السماوه
مشكلة بعض الجهلاء انهم يحترمون العادات والثقافات الجاهلة اكثر من الدين حنا الحمدلله بدولة تحكم بالكتاب والسنة ونعرف ان الختان سنة واجب على الذكور دون الإناث والحمدلله على شريعة رب العالمين هي عندهم ثقافة وعادة وانا مع ام صالح ما ورد ان الرسول عليه الصلاة والسلام انه ختن بناته
يقصون << تصحيح
يصون رأس الزنمه خخخخخ للي مايعرف الختان
الله يرحم حالك ياأم صالح. في هالزمن كل شرعه معه ومشرع لروحه الا من هداه ربي. عيشي واقعك مع نفسك واجعلي عليها سور عظيم وحصن حصين عن مثل هذه الخزعبلات وغيرها التي لم ينزل الله بها من سلطان.لك تحياتي.
??????????
وش يختنوون الله يرحم والدينكم
????????
يا ام صالح الدخلي موقع الشيخ بن باز وشوفي الحديث الشغل مو لعب حبيبتي
شوفي حديث سنن الفطره وكل ماجائتبه السنه فيه مصلحه والله ما زادت الخيانات والبلاوي الى لما كثروا المراغيل
يا ام صالح الدخلي موقع الشيخ بن باز وشوفي الحديث الشغل مو لعب حبيبتي لو على العادات والتقاليد كان الناس مراغيل
وش دخل هالكلام بتعليقي انا أتكلم عن حكم الشرع في مسألة ختان الإناث وش دخلني بالسودان وعادات السودان ما ورد عن الرسول عليه الصلاة والسلام انه ختن بناته او انه حث على ختان البنات الختان سنة عن سيدنا ابراهيم عليه السلام للذكور دون الإناث اما اللي منتشر في بعض البلدان فهو ثقافة جهل
الله يهديك ياأم صالح . شكلك خارج التغطية ومدار ثقافة وعادات الشعوب. السودانيات الوحدة ماتدخل على زوجها ليلة عرسها ألا هي واصلة مختنة ومجهزة من مجاميعه.وانشدي عن هذا الموضوع أو اطلعي عليه من خلال اليوتيوب وتجدين عند جهينة الخبر اليقين.
الختان للذكور دون الإناث مافيه دليل شرعي يدل على ختان الإناث ولم يرد بالسنة لكن هو ثقافة جهل
بهايم على شكل بشر . هؤلاء مرضهم زاد على مرض البعض لدينا من أصحاب سحل الفتيات في الشوارع . الفرق الوحيد أن هؤلاء يختنون والآآآآآآآآآآآآخرين يسحلون. ثقافة سكان الجحور المظلمة والأفكار القاتلة المهلكة.
حرام عليكم احرمتوها لذه الحياه الجنسيه
مجار عليه مايستاهل
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه الله يجعلكم بصاعقه وش ذا الخزا
اترك تعليقاً