أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أن ساعة الخلاص قد اقتربت وأنه عما قريب سينفض اليمن عن نفسه غبار الميليشيات وحالة الفوضى وستعود اليمن أقوى وأبهى، واعرب عن شكره باسمه وباسم الشعب اليمني لدول التحالف العربي.. وثمن عاليا دعمهم الكبير والسخي الذي منع سقوط اليمن بيد المليشيات الخاضعة لتوجهات إيرانية.

وقال هادي في خطاب له بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة الشباب السلمية التي توافق الـ 11 فبراير من كل عام «إننا وباسم الشعب اليمني نتقدم بالشكر الكبير للإخوة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ونثمن عاليا دعمهم الكبير الذي شاركنا الدماء والفداء والتضحية». وأوضح أن طلب التدخل العسكري والسياسي الذي قدمه لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية كان خيارا لمنع سقوط اليمن بيد الميليشيات الخاضعة لتوجهات إيرانية عدوانية..

وأكد أن السعودية ودول الخليج العربية « لبوا نداء إخوانهم وقاموا بواجب النصرة والجوار ».. مشيدا بدور المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي وموقفها المتمثل في تبينها للمبادرة الخليجية.

واعلن هادي «ان يوم 11 فبراير شكل امتداداً طبيعياً لتضحيات ونضالات شعبنا اليمني العظيم وفي المقدمة أبطال ثورتي السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من اكتوبر الخالدتين اللتين قامتا بالأساس ضد حكم الإمامة، وضد النفوذ الأجنبي الاستعماري الذي جثم على صدر شعبنا 128 عاما». كما قال ان ساعة الخلاص اقتربت وأنه عما قريب سينفض اليمن عن نفسه غبار الميليشيات وحالة الفوضى وستعود اليمن أقوى وأبهى.