دشن وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية المهندس عدنان خوجة فعاليات الحملة الوطنية لمكافحة حمى الضنك التي تنظمة الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة وبالتنسيق مع ادارة الامراض المعدية بوزارة الصحة ، وبحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون و مساعد مدير عام الشئون الصحيه للصحه العامه بمنطقه مكه المكرمة الدكتور عبدالحفيظ معروف تركستاني والدكتور فاضل طرابلسي نائب مساعد مدير عام الشئون الصحيه للصحه العامه بمنطقه مكه المكرمة ومساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن أحمد المدخلي .

حيث تجول الجميع وفي مقدمتهم وكيل الإمارة في المعرض والأركان المصاحبة للفعالية وبعد ذلك بدأ الحفل بآيات من القران الكريم تلاه كلمة لمساعد مدير عام الشئون الصحيه للصحه العامه بمنطقه مكه المكرمة الدكتور عبدالحفيظ معروف تركستاني اكد خلالها بأن هذه الفعاليات تهدف لتوعية السكان وزور السوق من كافة فئات المجتمع بأماكن البؤر وطرق تلافي العناصر المساعدة لتكونها، واستكشاف بؤر توالد البعوض داخل وخارج المنازل، والتخلص منها ومكافحتها إن وجدت .

وبعد ذلك ألقى وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية المهندس عدنان خوجة كلمة اكد فيها على دور التوعية الصحية للمجتمع واثني على دور الشؤون الصحية في هذا الجانب مؤكدا دعم امارة المنطقة للبرامج التوعوية .

وفي الختام تم تكريم عدد من رعاه الفعالية وتقديم درع تذكاري لسعادة وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية المهندس عدنان خوجة .

الجدير بالذكر بأن هذه الفعالية ستستمر لمدة خمسة أيام يتخللها العديد من الفعالية وعدد من المحاضرات والمسابقات و الأفلام التوعوية ومشاركة فريق تطوعي من اصحاب الدراجات النارية لتوزيع عدد من المواد التوعوية عند السوق .

20160212031952

20160212031953

20160212031954

20160212031956