أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز عن فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا -الماجستير – في تخصصات إدارة تربوية ودراسات إسلامية مسار الفقه وأصوله للعام الجامعي1437/1438هـ، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد 5/5/1437هـ الموافق 14/2/2016م ولمدة أسبوعين.

وأكد طلال المعجل عميد الدراسات العليا على ضرورة دخول المتقدمين إلى الموقع (النظام الأكاديمي) في الموعد المحدد على الرابط http://eserve.psau.edu.sa/ لتعبئة استمارة الترشيح المخصصة للتقـديم وإرفـاق المستندات إلـكترونيًّا، والاطــلاع على شـروط القبول مع ضرورة تحقيق شرط الحصول على (70) درجة في اختبار القدرات الجامعية.

وأضاف أنه في حال وجود أي استفسار يتعلق بالقبول يمكن التواصل مع العمادة عبر البريد الإلكتروني للطلاب [email protected] والبريد الإلكتروني للطالبات[email protected] علمًا أن تحميل المستندات سيكون عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

وبين المعجل أن العمادة تعتذر عن قبول أي ملف مناولة؛ حيث إنه سوف يتم تحويل جميع الملفات للأقسام الكترونيًّا، مهيباً جميع الطلاب والطالبات المتقدمين إرفاق المستندات التالية عند التقديم الإلكتروني وهي صورة وثيقة التخرج، وصورة السجل الأكاديمي (كشف الدرجات)، وصورة من الهوية الوطنية أو سجل الأسرة.