أدّى الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، صلاة الميت على الرقيب سعد بن حمدان الذكري الذي استشهد أثناء دفاعه عن الوطن في الحد الجنوبي، وذلك في جامع الصمعورية في مركز الصمعورية التابع لمحافظة ضرية غرب منطقة القصيم.

ونقل أمير القصيم ، الخميس (11 فبراير2016) تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، لأسرة وذوي الشهيد، سائلا الله أن يتقبله في الشهداء والصالحين، وفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

وقال أمير القصيم، “إنه نال شرف الشهادة وهو يؤدي مهام عمله على أكمل وجه، ويذود دون أرض وتراب الوطن، مشيرا إلى أن هذا الوطن الغالي، مهما قدمنا له من أبنائنا وأنفسنا، ليس بكثير عليه، فكل مواطن يذود عن وطنه سينال إحدى الحسنيين، إما عزًا وشرفًا في هذه الدنيا، وإما شهادةً في سبيل الله تعالى.

وأدى الصلاة مع أمير منطقة القصيم محافظ ضرية محمد بن ضويحي الحبردي، ورئيس مركز الصمعورية عباس بن سعدي الذكري، وقائد معهد طيران القوات البرية بمنطقة القصيم اللواء طيار ركن عبدالله بن علي الطويلعي، ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، ومدير مرور منطقة القصيم العميد ناصر بن حسن القريني.