نظمت كلية المجتمع بجامعة نجران لقاء تعريفياً لطلابها المستجدين في الفصل الدراسي الثاني 36 – 1437 هـ، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي، ووكيل الكلية الدكتور حسن الصميلي، ومدير إدارة القبول والتسجيل ، وعدد من الأكاديميين.

ورحب الدكتور عبدالرحمن القرشي في بداية كلمته بطلاب الكلية المستجدين واولياء امورهم الحاضرين، وتحدث عن أهمية حضور الطالب للجامعة والتلقي المباشر للمعلومة من المحاضر، ومدى تعاون الجامعة مع الطلاب في الكثير من المواضيع الأكاديمية تقديرا للوضع الأمني الذي تشهده المنطقة.

وقدم نائب رئيس وحدة الإرشاد الأكاديمي في الكلية محمد العرقان عرضا تفصيليا عن أهمية الإرشاد الأكاديمي ودوره في مساعدة الطالب في اجتياز جميع المستويات الدراسية بيسر وسهولة.

من جهته أوضح مدير إدارة القبول والتسجيل سامر عسيري شروط ولوائح القبول والتسجيل وكل ما يخص ذلك من تحويل التخصص وطريقة الحذف والإضافة والتأجيل والانقطاع عن الدراسة وطريقة إعادة القيد لطالب

وفي نهاية اللقاء كرم وكيل الكلية الدكتور حسن الصميلي الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 36 – 1437 هـ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

DSC_7890[1] نسخ