يواجه جزار من الجنسية الهندية في جدة عقوبة القتل لتعمده استدراج مقيم هندي في الـ50 من عمره وقتله بسيخ حديدي في عمارة يسكنها ومن ثم نقله إلى عمارة مجاورة وحرقه وإخفاء معالم جريمته.

وذلك بسبب خلاف بينهما على فتاة من ذات الجنسية ارتبط معها بعلاقة حب وغرام، فيما تواجه الفتاة عقوبة تعزيرية عقب استكمال التحقيقات في ملف القضية.

وأنهت دائرة النفس في هيئة التحقيق والادعاء العام أخيرا التحقيق في ملابسات القضية، ووجهت للجزار تهمة استدراج خمسيني قـرب منزله وطعنه بآلة حادة وإخفاء جثته وحرقها مطالبا بقتله، كما وجه الادعاء العام للجزار تهمة إقامة علاقة محرمة مع فتاة، ووجه إلى الفتاة تهمة إقامة علاقة مع القاتل والقتيل والتستر على القاتل.

وأيد رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام قرار حفظ الاتهام بحق سبعة متهمين آخرين خضعوا للتحقيقات طبقا لنظام الإجراءات الجزائية.

وكان الدفاع المدني في جدة باشر حريقا قبل نحو عام ثم تبين وجود جثة احترقت وتفحمت ليفتح بذلك باب الشبهة الجنائية، حيث بدأت الأجهزة الأمنية تتبع الواقعة التي أكدت أن الجثة لمقيم هندي سددت له طعنات قاتلة قبل التخلص من جثته.

وبدأت الأجهزة الأمنية وفريق من المحققين بتتبع خيوط الجريمة وكشفت التحريات عن وجود بقع دماء في العمارة المجاورة للحريق وبفحصها مخبريا تبين أنها للمتوفى وهو ما أكد الشبهة الجنائية.

وبتكثيف التحريات تبين أن القتيل كان متواصلا مع فتاة عملت لديه خادمة، وكانت ذات الفتاة على علاقة مع الجزار.