حقق ممثل منطقة جازان اليرموك من أبوعريش فوزا غاليا وثمينا على أولمبي الجندل من دومة الجندل بمنطقة الجوف في للقاء الذهاب بهدف دون رد سجلة لاعبه “ولي أبو زية” في د 31 عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الشوط الثاني من اللقاء الذي اقيم عصر اليوم الثلاثاء على ارضية ملعب الشرائع بمكة المكرمة ضمن الدور 32 من تصفيات المملكة لكرة القدم لفئة الاولمبي .

وجاء هذا الفوز بعد سيطرة كاملة من فريق اليرموك على مجريات شوطي اللقاء ففي الشوط الاول اهدر لاعبوه العديد من الاهداف المحققة أمام مرمي الجندل ولم يستغلوا الفرص التي اتيحت لهم ليخرجوا بالتعادل السلبي 0/0 .

وفي الشوط الثاني واصل فريق اليرموك ضغطة المستمر بغية تسجيل هدف السبق واهدارة للفرص وفي د 31 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء بعد تعرض مهاجمة للاعاقة داخل 18 يتقدم لها لاعبه ” ولي أبو زية ” ويضعها على يمين حارس الجندل معلنة الهدف الوحيد في اللقاء .

من جانب أخر اجتمع نائب الرئيس المشرف العام على فرق الكرة بنادي اليرموك سعود بن محمد نعمان باللاعبين وأعضاء الفريق واجهزتة الفنية والادارية بعد اللقاء مباشرة في غرفة تبديل الملابس وبارك لهم على هذا الفوز الذي تحقق مشيدا بالعطاء وبالمستوي الفني الذي قدمة لاعبي فريقة في هذا اللقاء بعد تقديمهم آداءاً فنيا عاليا واصفاً إياه بالمتميز وحثهم على مضاعة الجهود وتكثيف التمارين وبذل المزيد من العطاء الفني في اللقاءات القادمة .

وطالب ” نعمان ” الجميع نسيان نتيجة هذا اللقاء والتفكير والتركيز في اللقاء الاياب القادم مع الجندل بمنطقة الجوف يوم الاثنين القادم 6/5 وبدورهم وعد الاعبين الجميع بأن القادم سيكون أفضل وأجمل – بإذن الله- مؤكدين ان هدفهم الصعود بالفريق للممتاز واسعاد جماهير الازرق اليرموكي .