افتتح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك اليوم, قسم الولادة والحضانة بمستشفى النعيرية العام، وذلك خلال جولة تفقدية قام بها على عدد من مستشفيات المنطقة يرافقه فيها مساعدي المدير العام وعدد من المسؤولين .
وبدأ الدكتور السلوك جولته التفقدية بزيارة لمستشفى النعيرية العام حيث أبدى إعجابه بتطبيق مكافحة العدوى بشكل مميز في المستشفى، مشيراً إلى أن جميع العاملين في القطاع الصحي في مختلف مستشفيات المنطقة يعملون بروح الفريق الواحد مما يسهم في الارتقاء بمستوى خدمة المستفيدين من الخدمات الصحية، مؤكداً أن صحة الشرقية تسعى لتوفير الاحتياجات حسب الأولويات التي تحتاجها المستشفيات .
كما قام بزيارة لمستشفى الأمير سلطان بمليجة وافتتح مستودع التموين الطبي بالمستشفى، وزار المرضى المنومين وأطمأن على صحتهم وتلمس احتياجاتهم.
وشملت جولة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية مستشفى قرية العليا ومستشفى الرفيعة، حيث تفقد الخدمات الصحية في تلك المستشفيات والتقى بالعاملين فيها وحثهم على بذل مزيداً من الجهد لخدمة المرضى.
والتقى مدير صحة الشرقية بمحافظي المحافظات التي تمت زيارتها ناقش معهم الموضوعات المتعلقة بالجانب الصحي في تلك المحافظات وتطور الخدمات .