عاود مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومه على إدارة نادي الأهلي السعودي على خلفية صفقة الظهير الأيسر محمد عبد الشافي، الذي انتقل لصفوف الأهلي قادمًا من الزمالك المصري.

وأوضح في تصريح لجريدة “الرياضية” أن عقد عبد الشافي مع الأهلي ينص على شرط جزائي ملزم بدفع 5% عن كل يوم تأخير، قائلًا “العداد شغال ونصيبنا من عبد الشافي سيصل إلى 20 مليون دولار.”

وأضاف رئيس الزمالك أنه لا يهمه الحصول على مستحقات اللاعب المتأخرة لدى الأهلي، والتي تبلغ مليون و300 ألف دولار مبينًا أنه كلما تأخرت المستحقات كلما زاد نصيب الزمالك من صفقة شيفو.

وشدد مرتضى على أن الأهلي يتعامل مع إصابة عبد الشافي الآن مثل الذي اشترى سيارة بالآجل وارتكب حادثة تصادم بها ويريد إعفائه من سداد أقساطها مضيفًا أنه وصل إلى سماعه بأن رئيس الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة قالوا إنه غير مسموح له بدخول الأراضي السعودية إذا لم يعتذر.

وتابع مرتضى أنه سيتنازل عن الشكوى ضد النادي الأهلي لمجرد إرسالهم الحوالة البنكية فيها كامل المبلغ المستحق قائلًا إنه لا يريد إحداث أي مشكلات للأهلي بينما استنفد كافة السبل الودية للحصول على مستحقاته المتأخرة.

وكان عبد الشافي قد تعرض لإصابة مجددًا بخشونة في الركبة، ليصبح بحاجة إلى إجراء عملية جراحية، وهو الأمر الذي قد ينهي موسمه مبكرًا مع الأهلي.