أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, خلال استقباله المواطنين في المجلس الأسبوعي (الإثنينية) مساء أمس بقصر البندرية بمحافظة الأحساء, أن المملكة قامت على أسس راسخة.
وقال سموه : إن المراجع للتاريخ يعرف بأنه بعد النبوة ابتليت امة محمد صلى الله عليه وسلم بالكثير من الأشرار الذين أرادوا أن يشقوا صف المسلمين, وأن بعض منهم أرادوا أن ينالوا من أمننا, غير أن الغدر والفعل السيئ يعود على أصحابه, فبدلاً من أن يشقوا الصف جمعوا الجميع بروح واحدة وأن ذلك هي نعمة من الله تعالى”.
ولفت سموه النظر إلى أن المملكة تتشرف بخدمة الإسلام في كل مكان من بقاع الأرض, وأن ملكها يحمل صفة خادم الحرمين الشريفين, مؤكداً أن من سيخالف الواقع سيجد رد الفعل وليس رد الكلام.
وأضاف سموه : إننا مؤتمرون على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم, ولن نحيد عن هذا الأمر مهما كانت السبل, بل سنضل على ما هو عليه ولن نتوقف عن الدفاع عن مقدساتنا وأعراضنا مهما حاول المشككون في أي بقعة من بقاع العالم أن يهزوا من عقيدتنا, مشيراً إلى أن رجال الأمن على استعداد تام وسيردون على كل من يتطاول على أحدٍ بسوء سواء في ماله أو عرضه أو دينه.
وأشارالأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز إلى أن ما حصل الأسبوع الماضي في محاسن الأحساء من إرهاق الأنفس البريئة, فإننا نحسبهم مقبولين عند الله عز وجل, مؤكداً الوقوف والتعاون في مساعدة الجميع في كل مكان.
ودعا سمو أمير المنطقة الشرقية في ختام حديثه الله أن يحمي الدين والبلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده, وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ لما يحبه ويرضاه.