توفي شاب وأصيب ثلاثة آخرون، بينها إصابة حرجة، وذلك بعد وقوع حادث انقلاب، وسقوط مركبة من نوع أكسنت أسفل وادي وعر بطريق العبادل بمحافظة العارضة، وبالقرب من مطل الأمير محمد بن ناصر، بعد مغرب اليوم، حيث باشر الحادث فرق من الدفاع المدني والمرور والهلال الأحمر لإخراج المصابين.

وأوضح عدد من شهود العيان لـمصادر إعلامية أن مركبة من نوع أكسنت سقطت أسفل وادٍ بطريق العبادل؛ بسبب عدم وجود حواجز بالطريق تمنع سقوط المركبات العابرة، حيث أدى سقوطها إلى سقوط اثنين من الراكبين في بداية انقلاب وسقوط المركبة وقبل سقوطها إلى أسفل الوادي.

وأضافوا أن أحد الراكبين بالمركبة توفي، ولم يستطِع المنقذون إخراجه إلا بعد فترة من الوقت من المركبة، بينما المصاب الآخر تم إسعافه على نقالة بواسطة المدنيين والدفاع المدني، واضطروا للمشي بالوادي والطلوع من جهة أخرى لمسافة تزيد على ٢ كيلو، وإصابته حرجة.

وأشاروا إلى أن أحد رجال المرور أصيب بعد سقوطه، وهو يحاول إنقاذ أحدهم في منطقة وعرة في الجبل، وسقط من مكان مرتفع لوعورة الموقع.

وأفاد متحدث هيئة الهلال الأحمر بجازان- بيشي الصرخي- أن غرفة العمليات تلقت- مساء اليوم- بلاغًا عن وقوع حادث انقلاب سيارة بعد منتزه الأمير محمد بن ناصر على طريق العبادل بمحافظة العارضة، وقد تم توجيه ثلاث فرق إسعافية للموقع، ووجدت أربع حالات؛ وفاة واحدة، وإصابة أخرى حرجة، والثالث إصابته متوسطة، بينما الرابع إصابته بسيطة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العارضة العام؛ لتلقي العلاج.

CawLJeBWAAII8qe

CawLJeDW8AAT5jY

CawLJeEW4AAzj6T